الأخبار  >>  تفاصيل الموضوع

كلية التجارة تعقد لقاء بعنوان "مهارات المقابلة الشخصية"

  • 06.03.2015

نظمت كلية التجارة بالجامعة الإسلامية لقاء بعنوان مهارات المقابلة الشخصية "  بالتعاون مع نقابة الاداريين الفلسطينيين اليوم الأربعاء الموافق 03/06/2015م الساعة العاشرة صباحاً لقاءً ارشادياً لخريجي في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية بهدف تأهيلهم لمقابلات سوق العمل.

بدأ اللقاء بنبذة تعريفية عن يوم التوظيف التي تقيمه الجامعة الإسلامية يوم الاثنين الموافق 08/06/2015م للدكتور وائل الداية منوهاً للأنشطة والفعاليات التي ستقيمها الكلية في هذا اليوم بالإضافة الى الحديث عن الشركات والمؤسسات المشاركة.

وكما وتحدث أ. محمد ابو جلالة أمين سر النقابة عن هذا النشاط مبيناً انه يأتي ضمن اللقاءات التي تعقدها النقابة مع الخريجين لتأهيلهم ودمجهم في سوق العمل مستعرضاً الأنشطة والفعاليات التي قامت بها النقابة خلال العام الماضي وحتى النصف الأول من هذا العام.

بدوره تحدث أ. مؤمن عبد الواحد محاضر اللقاء عن فن كتابة السيرة الذاتية والمهارات الواجب توافرها في الخريج منوهاً الى بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الخريجون خلال المقابلات. وبعد ذلك فتح المجال للنقاش والاستماع إلى آراء الحضور واستفساراتهم.

وفي ختام اللقاء كرمت نقابة الاداريين الفلسطينيين كلاً من كلية التجارة بالجامعة الإسلامية ممثلة بالأستاذة خلود الفليت، كما وكرمت أ. مؤمن عبد الواحد عرفاناً وتقديراً لما قدمه من تعاون مثمر وجهود مباركة في انجاح الأنشطة النقابية.